أسئلة متكررة
01. سؤال: هل شركة السستر للرعايه الطبية مرخصة؟
نعم ، شركه السستر للرعاية الطبيه وجميع الطاقم الطبي حاصلون على ترخيص وزاره الصحه العامه القطري و تواكب الشروط والاعتمادات السنويه.
02. سؤال: هل يوجد ضمان لخصوصيه العميل؟
نعم، نحن نلتزم بجميع بميثاق حماية المريض المعلن عنه من المجلس الاعلى للصحه
تواصلوا معنا لمعرفه المزيد
03. سؤال: كم تبلغ تكلفه الخدمه؟
ختلف التكلفه الخدمه حسب :
المختص الذي سيتم تعيينه للخدمه
مده العقد
عدد ساعات الخدمه
04. سؤال: هل اقوم بالدفع مباشره لمقدم الرعاية
لا ، نحن سنقوم بذلك ويرجى العلم بانه يمنع تقديم اي مبالغ او هدايا لمقدمي الخدمه
05. سؤال: هل تحتسب فاتورة الخدمه بالساعات او الايام او الاشهر ؟
تواصل معنا لمعرفه اسعار الخدمه
06. سؤال: هل يوجد تكاليف اضافيه ( للرحلات ، ايام اجازه الموظف ، اعياد والاجازات الرسميه للدوله ) ؟
نعم ، وذلك في حال العمل الاضافي او اثناء اجازه الموظف الاسبوعيه ، اعياد الفطر والاضحى، اليوم الوطني واليوم الرياضي
07. سؤال: هل يوجد حد ادنى للخدمه؟
خدماتنا صممت لتلبي احتياجاتكم ، برجاء التواصل على ارقامنا للمزيد من المعلومات
08. سؤال: متى يمكن ان احصل على الخدمة؟
سنوفر طلبك باسرع وقت ممكن ، قد يكون ذلك خلال ساعات او خلال ايام
09. سؤال: هل الخدمه متوفره ل 24 ساعه؟
خدماتنا متاحه على مدار 24 ساعه طوال ايام الاسبوع
10. سؤال: هل يمكن لي تغيير او تعديل الخدمه؟
نعم،نحن نفخر بخياراتنا المتعدده التي صممت لخدمة عملائنا بمختلف احتياجاتهم في الاوقات والاماكن التي يرغبون بها
11. سؤال: هل يمكنني الثقه بموظفي السستر والخدمات المقدمه؟
نعم ، نحن نعمل تحت مظله وزاره الصحه وملتزمون بجميع شروط ومعايير السلامه ، نعمل كفريق واحد ونهتم بادق التفاصيل